ღ .•●❤ ღمنتديات عشاق بلا حب ღ ❤ ●•. ღ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي مع تحيات صاحب المنتدى عاشق بلا حب
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي مع تحيات صاحب المنتدى عاشق بلا حب
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.•●❤ بلا حب بلا وجع قلب ❤•●•

عشاق بلا حبالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات عشاق بلا حب
همسات عشاق بلا حب

اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MODREN BOY
™©~®}-{مشرف}-{©~®™
™©~®}-{مشرف}-{©~®™
MODREN BOY

البطولات : 209
mms mms
رومنسي

نرحب بكل اعضاء عشاق بلا حب نرحب بكل اعضاء عشاق بلا حب: اهلا وسهلا بكم في منتديات عشاق بلا حب

اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات Empty
مُساهمةموضوع: اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات   اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات Emptyالإثنين مارس 01, 2010 11:02 pm

يعطيكم الف عافية انا اليوم جبتلكم برنامج بتقدر تخفي اي حاجة بدك ياها من صورة لملف لملجد او حتى القرص نفسه

وانا مجربها وشغالة مية بالمئة بس كان فيه مشكلة انه بعد 30 يوم يطلب تحديث وما يشتغلش احيانا بس الحمد الله

اقدرت اني اجيب الكم التحديث بدي هلاء اخليكم مع صورة للبرنامج للعلم البرنامج صغير ومش محتاج غلبة بالتنزيل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هادي هيا صورة البرنامج للعلم حلو كتير البرنامج هادا بس لما تعمل فورمات لسي راح ينحذف البرنامج بس مش حيحذف معاه الملف الي انتا حافظه حيضله موجود لحد ما تنزل البرنامج مرة تانية

اترككم مع البرنامج للتحميل الرجاء الظغط على

Download Link

هيدا هوا الرابط حمل وكيف هاي مني للفايعين بس

هلاء بدي اشرحلكم طريقة تنزيله عادي بنفك الظغط تبع البرنامج بعد ما نحمله بعدين بنغضط عليه مرتين

بعدين بجينا كلمة Next وطبعا عارفين شو معانا انو التالي بنضغط عليها بجيلنا مربعين فاضيين فوق بعض

بتحط كلمة السر الي انتا عاوزها ولازم تحفظها لانه حيتفعل عليها بعدين Next Next مرتين بعدين بجيلنا انهاء

بعدين بتجيلنا رسالة بتقلنا شو الملف الي عايز تخفيه طبعا معروف انه اكتر شغلة بنخفيها هيا مجلدات بنتار كلمة foledr

بعدين بنحط موافق وهيك بتم عملية تنزيل واخفاء البرنامج بس لازم تحط التفعيل لحتى ما يجيلك كل فترة يقلك

بدو تحديث بتركم مع برنامج التفعيل هلا

Download Link

هيدا برنامج التفعيل نفس العميلة بتفك الظغط بتدعس عليه مرتين بتجيلك صفة فيها ارقام

الارقام هاي تحديث للبرنامج هلا بعد ما نزلت البرنامج بتعيد التشغيل على شان التفعيل بتلاقيه على سطح المكتب موجود
بتظغط عليه مرتين بتحط كلمة السر الي انتا احفظتها فيه بعدين بتسكره من الاكس بتجيلك رساة ورها بتختار

كلمة REGESTRY بتدعس عليها بجيلك مربع صغير بتحط فيه الارقام الي بالمستند الي فوق وهيك بتم

تفعيل البرنامج

أتمنى انه ينال اعجابكم البرنامج هادا وارجو الرد على هذا البرنامج والموضوع

للإستفسار عن اي حاجة الرجاء ابلاغي

تحيااااااااااااااااااااااااااتي
عاشق بلا حب
ღ ღالمدير العامღ ღ
ღ ღالمدير العامღ ღ
عاشق بلا حب

البطولات : 585
mms mms
رومانسي

نرحب بكل اعضاء عشاق بلا حب نرحب بكل اعضاء عشاق بلا حب:

اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات   اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات Emptyالإثنين مارس 01, 2010 11:04 pm

مشكوووووووووووووووووووووور يا غالي Cool
https://love1love.yoo7.com

اليوم جايب الكم برنامج اخفاء الملفات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفية اغلاق الجهاز بوقت محدد وبدون اي برنامج
» كود شريط اليوم السابع